صلاح: أتمنى الاعتراف بي كأفضل لاعب في العالم

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يتمنى النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، الاعتراف به كأفضل لاعب في العالم، موضحًا أنه يتطلع للتتويج بالكرة الذهبية.

ويعد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم، ودائمًا ما يدخل ضمن الترشيحات لجائزة الكرة الذهبية منذ موسم 2017-2018، نظرًا لمستواه المذهل مع ليفربول على المستوى المحلي والأوروبي، فضلاً عن إسهامه الكبير في تتويج “الريدز” بالعديد من الألقاب.

وتصدر الفرعون المصري غلاف مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، في عددها المُقبل، في إشارة واضحة إلى حوار مطول.

العنوان الرئيسي للغلاف حمل عنوانًا ناريًا من محمد صلاح حيث قال: “أريد أن يتم الاعتراف بي كأفضل لاعب في العالم”.

قصص سبورت 360

وكان صلاح قد توج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال الموسم الحالي، ليحصد لقبه الفردي الثالث هذا الموسم، بعد التتويج بجائزتي أفضل لاعب من اتحاد كتاب كرة القدم  وأفضل لاعب في الموسم لرابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير.

وتمكن صلاح من تسجيل 31 هدفًا وتقديم 15 تمريرة حاسمة مع ليفربول خلال الموسم المنصرم، وأسهم في التتويج بثنائية الكأس، ووصل مع “الريدز” إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد لكن الحظ لم يحالفه وخسر بهدف دون رد، كما هو الحال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي شهدت منافسة نارية مع مانشستر سيتي حتى الجولة الأخيرة، وابتسم الحظ للفريق السماوي.

وبات من المتوقع تتويج كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، بالكرة الذهبية بعد المستوى المُبهر الذي قدمه، حيث أسهم في التتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وتوج هدافًا للبطولتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق