سبب مُثير حرم ريال مدريد من خدمات نونيز

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى نادي اهتماماً بخدمات المُهاجم الأوروجوياني داروين نونيز الذي انتقل مؤخراً لنادي ، ولكنه حُرم من ذلك لسببٍ مُثير.

وكان نونيز قد جذب أنظار الجميع في أوروبا بفضل مستوياته الرائعة مع ناديه السابق بنفيكا، وهو الأمر الذي فتح الباب أمامه للانتقال لنادي ليفربول.

وكشف الصحفي الموثوق في أخبار الانتقالات فابريزيو رومانو السبب الذي وقف حائلاً أمام رغبة الميرنجي في الحصول على خدمات نونيز.

وثيقة سفر تطير بنونيز من مدريد إلى ليفربول

وقال رومانو، في تصريحات نقلها موقع ، :”داروين نونيز لا يملك جواز سفر أوروبي، وبالنسبة لريال مدريد فقد كان مُستحيلاً أن يُسجل نونيز في حالة الوصول لاتفاقٍ مع بنفيكا، لذلك كان مُستحيلاً إكمال التفاوض”.

قصص سبورت 360

وأوضح قائلاً :”ريال مدريد كانت أمامه إمكانية التوقيع مع نونيز، ولكن ذلك لم يكن مسموحاً به بالنظر لقوانين إسبانيا، وذلك لأن فينيسيوس جونيور لم يتسلم بعد جواز سفره الأوروبي، تلك كانت النقطة الرئيسية في قصة داروين نونيز”.

يُذكر أن نونيز مثل ألوان بنفيكا بين عامي 2020 و2022، وخلال تلك الفترة لعب 84 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 47 هدفاً، وصنع 16 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق