فان دايك يتعرض للسخرية بعد أدائه أمام فولهام: ميتروفيتش سيطر على فان ديزني

بطولات [1] 0 تعليق 259 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض فيرجيل فان دايك للسخرية على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الأداء السيئ الذي شهد تسبب كابتن هولندا في ركلة جزاء وتعادل فولهام مع ليفربول اليوم.

وتلاقى الفريقان ظهر اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة ليفربول وفولهام

وكان فولهام قد تقدم بهدف في الدقيقة 32 عن طريق ميتروفيتش، ثم تعادل ليفربول في الدقيقة 64، ولكن أصحاب الأرض عادوا من جديد بفضل ركلة جزاء تسبب فيها فان دايك، قبل أن يحرز محمد صلاح هدف التعادل.

مع سمعته كواحد من أقوى المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز، أثار أداء فان دايك الصادم غضب عدد من المشجعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما تابعته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية.

وكتب أحد المتابعين عبر "تويتر": "ميتروفيتش كان يراقبه فان ديزني طوال المباراة"، وأضاف آخر ساخرًا: "تعرض فان ديك للتخويف من قبل ميتروفيتش لكن مشجعي ليفربول يعتقدون أنه سيكون مثل دروجبا وهنري وشيرر وروني".

وواصل ثالث: "أنا لا أقول إن فان دايك سيء ولكن بالنظر إلى جودته العامة، فإن المستوى الذي قدمه ليس جيدًا بما يكفي".

وأكد رابع: "كان فان دايك وهندرسون قد خاضا مباراة مروعة اليوم، كان ميتروفيتش مسيطرًا عليهما طوال المباراة".

وتابع آخر هازئًا: "فيرجيل فان دايك أصيب بالحرج من مهاجم قضى 120 دقيقة في الجيب الخلفي لديكلان جالاجر (مدافع سانت ميرين) منذ وقت ليس ببعيد".

فان دايك يتعرض للسخرية بعد أدائه أمام فولهام

فان دايك يتعرض للسخرية بعد أدائه أمام فولهام

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق