ليفربول يقترب من تجديد عقد لاعبه

بطولات [3] 0 تعليق 189 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي يقترب من تجديد عقد الدولي الغيني نابي كيتا خلال الفترة المقبلة.

لم يتمكن نابي كيتا من الظهور بمستواه الذي كان عليه في لايبزيج، منذ انضمامه إلى ليفربول في صيف 2018، وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها.

طالع أيضًا.. تقارير: صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين ليفربول وإنتر ميلان

صاحب الـ27 عامًا كافح ليصبح لاعبًا أساسيًا مع يورجن كلوب كلما عاد من الإصابة، لكن مؤخرًا اعتمد الألماني على الثلاثي فابينيو وتياجو ألكانتارا وجوردان هندرسون في وسط ملعب ليفربول.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت بأن كلًا من النادي الإنجليزي واللاعب على وشك التوصل إلى اتفاق بشأن تمديد عقد نابي كيتا في ملعب أنفيلد رود.

ليفربول يسعى لتجديد عقد اللاعب لثقة يورجن كلوب في إمكانياته، كما أن استمراره سيكون أرخص من البحث عن بديل في سوق الانتقالات الصيفية.

ليفربول يعاني الآن في وسط الملعب بعد إصابات كورتيس جونز وأوكسلد تشامبرلين، بالإضافة لـ تياجو ألكانتارا مؤخرًا في مواجهة فولهام أمس، كما أن كيتا كذلك ما زال لم يتعاف بعد من إصابته الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق