5 أرقام على هامش فوز مانشستر يونايتد المُثير على ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح فريق في تحقيق أول انتصار له هذا الموسم في ، وذلك بعد الفوز على بهدفين لهدفٍ.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أولد ترافورد قد شهدت تسجيل هدفين لأصحاب الأرض عن طريق جادون سانشو وماركوس راشفورد، فيما سجل هدف ليفربول الوحيد محمد صلاح.

مانشستر يونايتد يستعيد ثقة جمهوره بثنائية أمام ليفربول

أصبح مانشستر يونايتد هو أول فريق يهزم ليفربول في الدوري الإنجليزي خلال عام 2022، ليُنهي سلسلة عدم الهزيمة التي استمرت 21 مُباراة.

قصص سبورت 360

وأصبح إيريك تين هاج هو ثاني مُدرب لمانشستر يونايتد يفوز على ليفربول في أول مُواجهة معهم منذ رحيل السير أليكس فيرجسون بعد مُواطنه المُخضرم لويس فان خال.

كما أصبح تين هاج هو أول مُدرب لمانشستر يونايتد يتمكن من تحقيق فوزه الأول مع الفريق على الإطلاق في مُباراة تنافسية على حساب الغريم ليفربول.

وانفرد محمد صلاح بهدفه العاشر في مرمى مانشستر يونايتد في كافة المُسابقات بصدارة هدافي ليفربول في المُواجهات ضد الغريم عبر التاريخ.

ونجح ماركوس راشفورد في إنهاء صيامه التهديفي الذي دام 997 دقيقة، حيث لم يكن قد سجل مع اليونايتد في كافة المُسابقات منذ تسجيله في مرمى ويست هام في يناير الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق