تصنيف الأندية في قرعة المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022-2023

Sport 360 [1] 0 تعليق 59 ارسل طباعة تبليغ حذف

بضعة ساعات تفصلنا عن إجراء قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023، والتي ستقام في مدينة إسطنبول التركية اليوم الخميس.

واكتمل نصاب الأندية المشاركة في دور المجموعات من النسخة الجديدة لدوري الأبطال، وكما هي العادة، تم توزيع الأندية الـ32 على 4 مستويات، وذلك لخلق مجموعات متوازنة إلى حدٍ كبير، حيث لا يسمح لفريقين من نفس المستوى التواجد في المجموعة ذاتها.

ويتضمن المستوى الأول بطل دوري الأبطال في النسخة السابقة، والفائز أيضاً بلقب الدوري الاوروبي، بالإضافة إلى أبطال الدوريات الأوروبية الكبرى.

أما المستويات الثلاثة الأخرى، فيتم توزيع الأندية عليها وفقاً لمراكزها في تصنيف اليويفا الرسمي، والذي يعتمد على نتائج الفرق في البطولات الأوروبية خلال السنوات الخمسة الماضية.

مجموعات نارية تلوح بالأفق في دوري الأبطال 2023

قصص سبورت 360

وبالنظر إلى المستويات الأربعة التي تم تقسيم الأندية عليها، يمكننا ملاحظة أن القرعة اليوم قد تسفر عن مجموعات نارية، وذلك لوجود أندية قوية في المستويين الثالث والرابع.

وسينطلق دور المجموعات في دوري الأبطال هذا الموسم يوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر سبتمبر القادم، أي بعد حوالي 11 يوماً من الآن.

إليكم تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أوروبا 2023

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق