نجم ريال مدريد الجديد يتجاهل اتصالات كلوب

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تجاهل نجم فريق الجديد، أوريلين تشواميني، اتصالات المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ، في شهر يونيو الماضي.

وحاول كلوب التحرك بنفسه لمحاولة إقناع تشواميني بالانتقال إلى ليفربول وعدم الذهاب حيث كان يراه قطعة مهمة من أجل مستقبل خط وسط فريق ملعب أنفيلد رود، لكن محاولات الألماني باءت بالفشل.

كلوب حاول تغيير رأي تشواميني دون جدوى

وأوضح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، مساء الاثنين، أن اتجه لعدة طرق من أجل الحصول على خدمات تشواميني بمجرد نهاية الموسم، قبل توقيعه للريال، لدرجة أن كلوب اتصل به حفنة من المرات، لكن اللاعب الفرنسي الشاب لم يستطع قول “لا” لريال مدريد.

وأشار رومانو إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي حاول هو الآخر خطف توقيع تشواميني وجعله يغير رأيه، لكن اللاعب الفرنسي، الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، لم يترك حلمه بتقمص ألوان الميرينجي لذلك غادر موناكو بعقد حتى يونيو 2028 وفي صفقة كلفت خزينة اللوس بلانكوس 80 مليون يورو.

قصص سبورت 360

وشارك تشواميني بالفعل مع ريال مدريد في كل مباريات الموسم الجديد، بما في ذلك مواجهة السوبر الأوروبي ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني، بإجمالي دقائق بلغ 333 دقيقة، علماً بأنه صنع هدفاً للفريق في مباراة إسبانيول بالليجا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق