موعد مباراة ليفربول ضد أياكس أمستردام اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم الثلاثاء، موعد مباراة ضد أياكس أمستردام الهولندي، ضمن لقاءات الجولة الثانية، من عمر دور المجموعات لبطولة ، لموسم 2022\2023، على ملعب أنفيلد.

ليفربول يحتل الثالث في الوقت الحالي، بجدول ترتيب المجموعة الأولى، من بطولة دوري أبطال أوروبا، بدون رصيد من النقاط، فيما يأتي أياكس أمستردام بالمرتبة الأولى، برصيد 3 نقاط.

الريدز كان قد سقط بشكل مفاجئ أمام مضيفه نابولي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة الماضية من دور المجموعات، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

في المقابل، سحق الفريق الهولندي ضيفه رينجرز الاسكتلندي، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في نفس الجولة، على ملعب يوهان كرويف أرينا.

قصص سبورت 360

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ضد أياكس أمستردام سوف يكون مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

trent-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق