ليفربول يواصل التخبط بتعادل مثير مع برايتون

Sport 360 [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

وشهدت المباراة تقلبات عديدة في نتيجتها، حيث كان ليفربول متأخراً بهدفين نظيفين خلال النصف ساعة الأولى، ثم أحرز 3 أهداف متتالية في النصف ساعة الثانية، لكن برايتون تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة.

وتلقى ليفربول هدفاً مبكراً وتحديداً بعد مرور 4 دقائق فقط عن طريق لياندرو تروسارد، ثم نجح نفس اللاعب بتسجيل الهدف الثاني في مرمى الحارس أليسون بيكر عند الدقيقة 18.

وبدأت رحلة ليفربول للعودة بالنتيجة بهدف حمل توقيع روبيرتو فيرمينو عند الدقيقة 33، بصناعة مميزة من النجم المصري محمد صلاح، وألغى حكم الراية الهدف في البداية بداعي التسلل، لكن تقنية الفار أكد صحته بعد ذلك.

قصص سبورت 360

ودخل ليفربول الشوط الثاني بقوة كبيرة، وتمكن فيرمينو مجدداً من تسجيل هدف التعادل بعد مرور 9 دقائق، قبل أن يسجّل آدم وبستر مدافع برايتون هدف الريدز الثالث بالخطأ في مرمى فريقه.

وانخفض أداء ليفربول خلال الربع ساعة الاخيرة من عمر اللقاء، في المقابل انتفض برايتون بحثاً عن تسجيل هدف التعادل، وبالفعل نجح في مبتغاه، حيث سجل ليواندرو تورسارد على الهدف الثالث ووقع على هاتريك تاريخي في أنفيلد رود.

ورفع ليفربول رصيده إلى 10 نقاط وتراجع إلى المركز التاسع، كما رفع برايتون رصيده إلى النقطة 14 وحافظ على مركزه الرابع.

تشيلسي ينتصر على كريستال بالاس في الانفاس الاخيرة 

في الجهة المقابلة، حقق تشيلسي في انتصاراً صعباً على مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سيلهريست بارك.

ورغم معاناة الفريق طوال التسعين دقيقة، وحسمه النقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع بهدف كاي هافيرتز، إلا أن الفريق تمكن من تحقيق انتصار ثمين مع المدرب الجديد جراهام بوتر في مباراته الأولى مع البلوز في الدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق