صلاح ينتصر لليفربول بثنائية ويونايتد يسقط وآرسنال يعود للقمة

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق ليفربول فوزًا غاليًا على نظيره توتنهام بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي.

هدفي الريدز سجلهما محمد صلاح في الشوط الأول من عمر المباراة، بالتحديد في الدقيقتين الـ 11 الـ 40 قبل أن يقلص هاري كين الفارق في الدقيقة الـ 70.

فوز الريدز وضعهم في المركز الثامن بعد أن حصدوا النقطة رقم 19 وللفريق مواجهتين مؤجلتين، بينما يبقى توتنهام رابعًا بـ 26 نقطة.

مانشستر يونايتد يسقط في وجود رونالدو

حقق فريق أستون فيلا فوزًا هائلًا على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي.

الفوز جاء بأقدام ليون بايلي ولوكاس دينيه وجاكوب رامزي في الدقائق السابعة والـ 11 والـ 49 من عمر المواجهة التي أقيمت على أرض أستون فيلا.

حتى الهدف الوحيد الذي سجله فريق مانشستر يونايتد جاء بشكل عكسي عن طريق جاكوب رامزي في نهاية الشوط الأول من عمر اللقاء الذي شارك فيه البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل أساسي.

العودة إلى الصدارة .. آرسنال يحسم ديربي لندن أمام تشيلسي

انتصر نادي آرسنال على مضيفه تشيلسي في ديربي لندن بالجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي، بهدف دون رد على ملعب ستامفورد بريدج.

الجانرز ظهر متفوقًا على البلوز في أغلب أوقات المباراة، على الرغم من نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، والذي أهدرت فيه كتيبة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا العديد من الفرص.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 63 من ركلة ركنية مرت من جميع اللاعبين ليجدها المدافع البرازيلي جابرييل ماجاليايش ممهدة أمامه ليكملها في الشباك.

وشارك المحترف المصري محمد النني في الدقيقة 87 بديلًا لمارتين أوديجارد.

وبهذه النتيجة استعاد الجانرز صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة متفوقًا على مانشستر سيتي الوصيف برصيد 32 نقطة، بينما تشيلسي يتواجد في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق