أمرابط مرشح لمزاملة صلاح في الدوري الإنجليزي

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن تألق سفيان أمرابط نجم وسط المغرب في كأس العالم قطر 2022 ملاحظ بقوة من أندية الدوري الإنجليزي وعلى رأسهم ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح.

لاعب وسط فيورنتينا يُقدم أداءً مذهلًا مع أسود الأطلس وقد لعب دورًا رئيسيًا في تأهله لدور الـ16، وهو ما جعله على رأس الأهداف المتابعة في الملاعب القطرية.

الصحفي فلوريان بليتينبيرج من قناة سكاي سبورت أوضح عبر تويتر عن متابعة العديد من أندية الدوري الإنجليزي لأمرابط خلال وجوده في كأس العالم، مشيرًا إلى أن ليفربول أحد أكثر الأندية المهتمة بضمه.

وأوضح أن راتب اللاعب المغربي يدور حول 3-4 مليون يورو بجانب المكافآت، فيما يُقدر سعره حاليًا بما يزيد عن الـ30 مليون يورو.

يُشار إلى أن المغرب تصدرت مجموعتها في كأس العالم بعد التعادل مع كرواتيا والفوز على بلجيكا وكندا، وستواجه إسبانيا في دور الـ16.

أي الفرق التالية كان أفضل فاز بكأس العالم؟

37635 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

أي الفرق التالية كان أفضل فاز بكأس العالم؟

37635 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق