أرنولد يكشف أسباب تفاؤله بفريق ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ترينت ألكساندر أرنولد ظهير فريق الأيمن وأحد القادة داخل الفريق الأحمر بعد هندرسون، ميلنر وفيرجيل فان دايك بأنه متفائل بمستقبل الفريق رغم الموسم المُحبط للآمال حتى الآن، وذلك قبل لقاء يوم الأحد.

لطالما أعلن ألكساندر أرنولد عن حلمه بأن يصبح يومًا ما قائدًا في فريق ليفربول، وقد تم التصويت له من جانب زملائه ليصبح جزءًا من مجموعة قيادة ليفربول داخل الفريق.

وفي حديثه إلى ليفربول إيكو قال: “هذا يعني لي الكثير، بتصويت اللاعبين وباختيار المدرب، الذي يعني بأنه يرى ذلك بك، لكن دائمًا ما يكون جيدًا من زملائك في الفريق الذين تشاركهم غرف الملابس، إنه شرف وأنا أستمتع بالمسؤولية”.

وعن تراجع نتائج الفريق بشكلٍ كبير هذا الموسم وابتعادهم عن المراكز الأولى، يعتقد أرنولد بأنه يجب أن يكون متحمسًا بشأن مستقبل الفريق على المدى الطويل، وتعاقده مع لاعبين شبان مثل لويس دياز، داروين نونيز وكودي جاكبو.

قصص سبورت 360

قال أرنولد: “هناك بالتأكيد ما يجعلني متحمسًا، إذا نظرت إلى التعاقدات التي قمنا بها، إنهم لاعبين صغار في أوائل العشرينيات من العمر وما إلى ذلك”.

استطرد مؤكدًا لاحتمالية تطور الفريق في الفترة القادم: “نحن لدينا مزيج جيدة من الشباب والخبرة، لدينا فتيان من الأكاديمية، ستيفان باجسيتيك على سبيل المثال، الذي قدم موسمًا رائعًا، إنه أمر مثير وهناك الكثير مما سيحدث”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق