7 أرقام على هامش انتصار ليفربول التاريخي على اليونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

ليفربول يُسجل تاريخاً جديداً لمُنافسته ضد مانشستر يونايتد

وصل محمد صلاح لرقمٍ قياسي جديد، حيث أصبح الهداف التاريحي لفريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفاً في 205 مُباراة. مُتجاوزاً الرقم القياسي السابق المُسجل باسم روبي فاولر.

قصص سبورت 360

أصبح صلاح هو ثاني لاعب يُسجل 10 أهدافاً أو أكثر في الدوري الإنجليزي في مرمى مانشستر يونايتد بعد الأسطورة آلان شيرار.

كما أصبح صلاح هو أول لاعب في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى يُسجل 20 هدفاً أو أكثر، ويصنع 10 أهدافاً أو أكثر في كافة المُسابقات هذا الموسم.

آخر 15 هدفاً على أرض أنفيلد في مُواجهات ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي سجلها جميعها لاعبون من الريدز بواقع 5 أهداف لمحمد صلاح، وهدفان لكل من شيردان شاكيري وكودي جاكبو وداروين نونيز، وهدفاً لكل من لويس دياز وساديو ماني وفيرجيل فان دايك وروبرتو فيرمينو.

أصبح الثلاثي صلاح ونونيز وجاكبو هم رابع ثلاثي يُسجل هدفين أو أكثر في مُباراةٍ واحدة في الدوري الإنجليزي، والثلاثي الأول بعد كول ويورك وسولشاير الذين سجلوا ثنائية لكل منهما في مُباراة اليونايتد ضد نوتينجهام فورست في فبراير 1999.

سجل ليفربول الانتصار الأكبر في تاريخ مُبارياته التنافسية ضد مانشستر يونايتد مُتجاوزاً الرقم القياسي المُسجل في مُبارتهما في أكتوبر 1895 وانتهت بنتيجة 7 – 1 للريدز.

تعرض مانشستر يونايتد للهزيمة الأكبر له في مُباراة تنافسية بالتساوي مع هزيمته بنتيجة 7- 0 ضد وولفرهامبتون في ديسمبر 1931، وأستون فيلا في ديسمبر 1930، وبلاكبرن في إبريل 1926 .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق