هالاند يثير قلق مانشستر سيتي قبل مواجهتي ليفربول وبايرن ميونخ

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يثير النجم النرويجي ، رأس حربة فريق ، قلق ناديه قبل خوض مباراتين هامتين على المستوى المحلي والقاري، بمواجهة ليفربول، يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي، ومباراة بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الثمانية من دوري ابطال أوروبا، يوم الحادي عشر من أبريل المقبل، في ملعب الاتحاد.

والد هالاند، ألف إينج، قال في تصريحات لوسائل إعلام نرويجية” مانشستر سيتي لديه تعاون مع مستشفى في برشلونة، سيخضع فيها هالاند لمزيد من الفحوصات مع تلقي العلاج اللازم”.

وأشارت الشبكة الألمانية إلى وجود شكوك كبيرة حول إمكانية لحاق اللاعب بمواجهة الريدز، وعن ذلك قال والده” لست طبيباً، ولكن المباراة على المحك، ليس ممكناً ألا تتدرب لمدة أسبوعين، ثم تقفز فجأة للملعب”.

وواصل والد هالاند” يجب أن يكون هناك تطور، بالطبع يمكن المجازفة، ولكن لو لم يتدرب بالشكل المطلوب مع الفريق، حينها لن يتمكن من اللاعب، الآن هو بحاجة لمزيد من الرعاية”.

وأوضحت سبورت الألمانية أن مشاركة هالاند ضد بايرن ميونخ تبقى محل شك أيضاً، مع استبعاد حضوره ضد ليفربول بالبريميرليج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق