سخرية أم ماذا؟ آرنولد ورد مقتضب حول ثلاثية مانشستر سيتي المحتملة

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يجد الإنجليزي ترنت ألكساندر آرنولد، نجم ليفربول، حرجًا في الاعتراف بأفضلية خصمهم مانشستر سيتي في كل المسابقات التي يشارك فيها بل هو المرشح الأول لها.

وتوج مانشستر سيتي بلقبي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد هذا الموسم مع تبقي فرصة الفوز بالثلاثية إن توج بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه في حالة فوزه على إنتر الإيطالي.

وسأل مراسل سكاي سبورتس نجم ليفربول الذي كان حاضرًا سباق الفورمولا 1 في حلبة برشلونة: "أخيرًا، السيتي فاز ببطولتين من الثلاثية هل تعتقد أنهم المرشحين الأكثر حظًا لذلك".

ليرد آرنولد "من" فيعيد المراسل ليسأله ضاحكًا "السيتي" وهنا لم يجد نجم ليفربول مفرًا من الإجابة على السؤال "أعتقد مانشستر سيتي المرشح الأوفر حظًا دائمًا لأي شيء".

وعانى ليفربول في 2022-23 من موسم سيء للغاية لم يتوج فيه الفريق بأي بطولة، بل وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وسيتجه للعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

816195 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

816195 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق