ليفربول يخسر من هيرتا برلين برباعية في ليلة عودة فان دايك

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن نادي هيرتا برلين الألماني من هزيمة نادي الإنجليزي بأربعة أهداف لثلاثة، وذلك في مُباراة ودية استعداداً للموسم الجديد في و.

وأقيمت المُباراة على أرض ملعب تيفولي تيرول بالنمسا، وبدأ التسجيل للفريق الألماني عن طريق سانتياجو أكاسيبار في الدقيقة 21، وأضاف سوات سردار الهدف الثاني لفريق العاصمة الألمانية في الدقيقة 31.

فان دايك يلعب مُباراته الأولى منذ أكتوبر

وأدرك ليفربول التعادل مؤقتاً عن طريق هدفين سجلهما ساديو ماني في الدقيقة 37، وتاكومي مينامينو في الدقيقة 42، قبل أن يُهدي ستيفان يوفيتيتش الانتصار للألمان بهدفين سجلهما في الدقيقة 66 و80، وقلص أوكسليد تشامبرلين بهدفٍ لفريق ليفربول في الدقيقة 88.

وشهد اللقاء مُشاركة فيرجيل فان دايك للمرة الأولى منذ إصابته الشهيرة قبل ما يُقارب العام أمام إيفرتون بقطعٍ في الرباط الصليبي يوم 17 أكتوبر، حيث حل بديلاً لناثانيل فيليبس في الدقيقة 69، وشارك النجم المصري محمد صلاح أساسياً في اللقاء، وتم استبداله في الدقيقة 61 باللاعب الشاب كايد جوردون.

قصص سبورت 360

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق