مانشستر يونايتد يجبر ليفربول على تعثر مثير في الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح الكولومبي لويس دياز في فض عذرية شباك الشياطين الحمر بهدف في الدقيقة 23، بعد ركلة ركنية لعبها دومينيك سوبوسلاي، لتصل إلى داروين نونيز، الذي لمسها قبل أن تجد طريقها إلى دياز.

وعقب الاستراحة، دخل اليونايتد الشوط الثاني بحلة مغايرة، بعدما فشل الفريق في تسديد أي كرة بين العارضة والقائمين في أول 45 دقيقة، ليتمكن من تسجيل هدف التعادل، بعد مرور 5 دقائق فقط من صافرة الحكم أنتوني تايلور، بهدف حمل بصمة برونو فيرنانديز.

اليونايتد استمر في ضغطه الهجومي، ليسفر عن هدف ثان، وهذه المرة كان بإمضاء كوبي ماينو، عند الدقيقة 67، بصناعة من آرون وان بيساكا.

من صنع هدف التقدم لليونايتد وقع في المحظور وارتكب ركلة جزاء، لم يتردد الحكم تايلور في احتسابها لليفربول عند الدقيقة 84، سجل منها محمد صلاح هدف تعديل النتيجة لكتيبة الريدز.

نقطة ترفع رصيد ليفربول للرقم 71 في وصافة جدول الترتيب، متنازلاً عن الصدارة بفارق الأهداف خلف أرسنال، في حين وصل اليونايتد إلى نقطته 49 في المرتبة السادسة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق