ليفربول يقطع الطريق على ريال مدريد بخطوة جادة

Sport 360 [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

شبكة فوتبول إنسايدر البريطانية أفادت، مساء السبت، بأن النادي الإنجليزي لديه ثقة في قدرة الإدارة على ربط أليكسندر أرنولد بعقد جديد، وإبعاده عن فكرة الرحيل عن النادي والذهاب إلى مدريد.

يأتي ذلك بعدما ربطت تقارير صحفية عديدة، أليكسندر أرنولد، بالانتقال للعب في صفوف الريال بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم تجديد العقد المبرم بين الطرفين.

ويتحرك النادي الإنجليزي بشكل جاد من خلال تجهيز عقداً جديداً لظهير الفريق، يحصل من خلاله اللاعب على راتب أسبوعي يصل إلى 360 ألف جنيه إسترليني، ما يعني أكثر من 17 مليون باوند في الموسم الواحد.

ويرتبط أليكسندر أرنولد، الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، بعقد مع إدارة فريق الكوب يصل لخط النهاية في يونيو 2025، ما يعني إمكانية خروجه بالمجان في نهاية الموسم القادم، ما لم يتم تجديد العقد بين الطرفين، علماً بأن سعره في سوق اللاعبين يصل إلى 70 مليون يورو، حسب تقدير شبكة ترانسفير ماركت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق