مدرب إسبانيا الأولمبي: مواجهة مصر صعبة وسنستغل غياب صلاح

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- علق دافيد جوردو المدرب المساعد منتخب إسبانيا الأولمبي، على مواجهة منتخب مصر تحت 23 سنة في أولمبياد باريس 2024، مؤكدًا على صعوبة هذا اللقاء.

جوردو: سنفتقد لاعبين مميزين

ويقع منتخب إسبانيا في المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024 والتي تضم منتخبات، مصر وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

وقال جوردو في تصريحات تلفزيونية: “منتخب إسبانيا الأولمبي بدأ الاستعداد لمنافسات أولمبياد باريس بالفعل، ونعلم أننا سنواجه منتخبات مميزة في البطولة مثل مصر وأوزبكستان”.

وتابع حديثه: “نعلم أن مواجهة مصر ستكون صعبة لأنه منتخب قوي، ولديه العديد من اللاعبين العظماء، ونحتاج لتقديم أداء جيد ضده للفوز، وسنفقد لاعبين مميزين مثل لامين يامال وبيدري، ولكننا لدينا فريق مميز”.

وأكمل: “لدينا العديد من الإصابات التي ستؤثر علينا بالطبع، و نجم نادي ليفربول من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، ومواجهته دائما داخل الملعب تكون صعبة، وسنحاول استغلال غيابه والاستفادة من ذلك”.

واختتم حديثه: “مصر لديها العديد من اللاعبين المميزين أيضا يجب ألا ننسى ذلك، الدوري المصري به العديد من اللاعبين المميزين من الناحية الفنية، والكرة هنا مميزة جدا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق