ليست بيتزا.. رانييري يعد لاعبيه بمكافأة حال عدم استقبال أهداف أمام ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح كلاوديو رانييري، مدرب واتفورد المعين حديثًا، كيف سيكافئ لاعبيه إذا حافظوا على شباكهم نظيفة ولم يستقبلوا أهدافًا أمام ليفربول بعد ظهر يوم السبت.

سيتولى رانييري مسؤولية أول مباراة له مع فريق واتفورد يوم السبت المقبل، حيث يواجه ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثماني نقاط تفصل بين الفريقين بعد سبع مباريات خاضها في البريميرليج، مع استمرار عدم هزيمة ليفربول في الدوري الممتاز هذا الموسم.

يحتل واتفورد حاليًا المركز الخامس عشر في الجدول بفوزين وتعادل، لكنه يتفوق بأربع نقاط على منطقة الهبوط.

يأمل رانيري في تحقيق نتيجة مفاجئة أمام فريق يورجن كلوب، وسيكون لديه حافز إضافي للمطالبة بثلاث نقاط.

وردا على سؤال حول كيفية احتفال فريق واتفورد إذا حافظ على نظافة شباكه أمام ليفربول يوم السبت، قال رانييري للصحفيين في تصريحات نشرها "ليفربول إيكو": "لا بيتزا! سأدفع ثمن العشاء إذا حافظنا على نظافة الشباك".

وأضاف رانيري مازحًا: "البيتزا ستكون قليلة جدًا، سأكفائهم بعشاء".

اقرأ أيضًا.. وضعته على طريق العظمة.. دراجوفيتش يوضح مخاوف محمد صلاح ودوره في تألقه

أثنى رانييري أيضًا على مدرب ليفربول يورجن كلوب، الذي وصفه بأنه "مدرب جيد جدًا".

وأفاد المدرب البالغ من العمر 69 عامًا: "ستكون مباراة جيدة جدًا، علي أن أعد كل شيء بشكل جيد".

وأتم رانييري: "لقد شاهدت تدريبات كلوب منذ فترة طويلة عندما كان في بوروسيا دورتموند، إنه مدرب جيد للغاية، لقد فاز بكل شيء وأنا سعيد بمقابلته يوم السبت".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق