لإقناع محمد صلاح بالتجديد.. ليفربول يفاوض لاعب أتلتيكو مدريد

بطولات [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعمل نادي ليفربول الإنجليزي على تجديد عقد نجمه المصري محمد صلاح، ويسعى لإقناعه بوضع توقيعه على عقد جديد لتمديد فترة إقامته في "آنفيلد".

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، أي بنهاية الموسم المقبل، ويريد ليفربول الإبقاء عليه في صفوف الفريق.

صحيفة "ذا صن" البريطانية أفادت أنه في ظل مفاوضات ليفربول مع صلاح للتجديد، يعمل النادي الإنجليزي في الوقت ذاته على جلب صفقة هجومية جديدة.

وأوضحت أن ليفربول يريد ضم البرتغالي جواو فيليكس، نجم أتلتيكو مدريد الشاب، وحدد الصفقة كهدف له في السوق الصيفي المقبل، في ظل معاناة اللاعب بصفوف الروخي بلانكوس.

اللاعب البرتغالي الدولي، البالغ من العمر 21 عامًا، لعب ثلاث مرات فقط مع أبطال الليجا.

وعلى الرغم من دفع حوالي 113 مليون جنيه إسترليني مقابل خدمات فيليكس من بنفيكا لمدة عامين، فإن أتليتكو مدريد منفتح على الخروج.

ويُزعم أن أتلتيكو مدريد سوف يتطلعون فقط لاسترداد 68 مليون جنيه إسترليني، والتي يمكنهم وضعها من أجل إعادة توقيع أنطوان جريزمان بشكل دائم من برشلونة.

اقرأ أيضًا.. وضعته على طريق العظمة.. دراجوفيتش يوضح مخاوف محمد صلاح ودوره في تألقه

سيوفر فيليكس للمدرب يورجن كلوب خيارًا رائعًا آخر لهجومه، ويمكن للمهاجم أن يلعب إما كمهاجم مركزي أو كجناح، وسيحلم جمهور ليفربول برؤيته إلى جانب النجم محمد صلاح.

اللاعب المصري البالغ من العمر 29 عامًا سجل هذا الموسم تسعة أهداف في نفس عدد المباريات.

ومع ذلك، أشارت التقارير إلى أن صلاح يبقي خياراته مفتوحة بشأن مستقبله العام المقبل، لكن يُزعم الآن أن ليفربول يتقدم في محادثات العقد.

والتعاقد مع فيليكس وفقا للصحيفة سيؤدي إلى تقوية ذراع ليفربول في إقناع صلاح بالبقاء في مكانه والتحدي للحصول على المزيد من الألقاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق