أيان راش: محمد صلاح أفضل من رونالدو وميسي وأريده في ليفربول 5 سنوات أخرى

بطولات [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

حث أسطورة الأنفيلد إيان راش، اللاعب المصري محمد صلاح على الالتزام مجددًا مع ليفربول لبقية مسيرته، حيث يرى بأنه أفضل من النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، مؤكدًا أنه يستحق الأجر الذي يريده للتجديد.

ويملك صلاح عقدًا مع ليفربول ينتهي بنهاية يونيو 2023، ويعمل النادي الإنجليزي على التجديد له، لكن لم يتم التوصل لاتفاق بين الطرفين بعد.

لكن راش يقول إن ليفربول يجب أن يقيد محمد صلاح، الذي يصنفه حاليًا على أنه أفضل لاعب كرة قدم على هذا الكوكب.

وقال راش في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبرس" البريطانية: "إذا كنت يورجن كلوب، فأنت تريده أن يوقع، أي فريق في العالم سيهتم بـ محمد صلاح في الوقت الحالي".

وأضاف: "أريده في ليفربول للأربع أو الخمس سنوات القادمة، آمل أن يكون هناك اتفاق حيث يكون مو صلاح والمالكون سعداء".

وأكد راش: "صلاح أسطورة على أي حال لأنه سجل 100 هدف للنادي ولكن أعتقد أنه يمكنه المضي قدمًا في أشياء أفضل".

واستطرد: "بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، نعم، لقد جاء رونالدو وقدم أداءً جيدًا لمانشستر يونايتد، وميسي بدأ للتو في التعامل مع باريس سان جيرمان ولكن بالطريقة التي يلعب بها، فإن صلاح أفضل من كليهما".

اقرأ أيضًا.. لإقناع محمد صلاح بالتجديد.. ليفربول يفاوض لاعب أتلتيكو مدريد

وأوضح: "يعرف الآن متى يمر ومتى يصوب، وعندما يسدد، قبل عامين لم يكن ليحرز هذا الهدف ضد مانشستر سيتي بقدمه اليمنى لكن المدافعين الآن لا يعرفون إلى أي طريق سيسلك، إنه رائع للغاية".

سيتعين على ليفربول أن يجعل صلاح هو اللاعب الأعلى أجرًا في النادي إذا أراد الاحتفاظ به، لكن راش لا يرى ذلك على أنه مشكلة طالما أن المصري يحقق ما يحققه.

وأتم راش: "يتحدث اللاعبون عن ذلك، إنه إنسان فقط، ولكن إذا كان اللاعب يؤدي دوره على أرض الملعب، فلا توجد مشكلة في حصوله على أعلى أجر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق