كلوب يحذر ليفربول من قوة مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 400 ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الإنجليزي، فريقه من قوة ، بعد فوز الشياطين الحمر الرائع على أتالانتا الإيطالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 3\2.

ويحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد مساء الأحد المقبل، في قمة الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد.

وقال كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المواجهة نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لم تكن هناك ثانية واحدة عندما كنت أفرك يدي معًا، ولم يكن هناك سبب لذلك”.

كلوب محذرًا لاعبي ليفربول: مانشستر يونايتد يمكن أن يتسبب في مشاكل لأي فريق

وأضاف: “تسبب أتالانتا في بعض المشاكل لمان يونايتد في الشوط الأول، ولكن حتى في ذلك الشوط كان لديهم ثلاث فرص واضحة”.

قصص سبورت 360

وتابع: “كان الشوط الثاني عرضًا قويًا لمان يونايتد، فقد سعوا لتحقيقه بالجودة التي يتمتعون بها، ويمكن أن يتسببوا في مشاكل لأي فريق، خاصة إذا توقفت عن لعب كرة القدم، وهو ما فعله أتالانتا قليلًا”.

وواصل: “أستعد لمباراة صعبة ضد خصم جيد حقًا، لقد أمضينا وقتًا طويلًا بما يكفي لمعرفة مدى أهمية هذه المواجهة”.

وحول حصول مان يونايتد الموسم الماضي على ركلات جزاء أكثر من ليفربول: “كان مقدار ركلات الجزاء التي حصل عليها يونايتد من قبل استثنائيًا للغاية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق