أسطورة أرسنال ينصح ليفربول بصرف النظر عن توني كروس

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه كيفين كامبل، أسطورة نادي ، نصيحة لإدار بصرف النظر عن فكرة التعاقد مع توني كروس نجم .

وكانت تقارير قد ربطت بين اللاعب الألماني صاحب الخبرة الكبيرة بخطوة انتقال مُحتملة للريدز، على الرغم من أن عقده الحالي مع الميرنجي يمتد حتى 2023.

كامبل: ليفربول بحاجة للتعاقد مع لاعبين أكثر شباباً  

وقال كامبل، في تصريحات نقلتها ، :”كروس لاعب عظيم، هو لاعب من طرازٍ عالمي، ويُمكنه تسجيل الأهداف والتمرير، ويمتلك الرؤية”.

وشدد أسطورة الجانرز في الوقت نفسه على عدم ترحيبه بتلك الصفقة، وقال عن ذلك :”هذا ليس منطقياً بالنسبة لي بالنظر لعُمره، ليفربول يحتاج للاعبين أصغر “.

قصص سبورت 360

وتابع :”هناك الكثير من الحديث عن حاجة ليفربول للتعاقد مع لاعب وسط، ولكنهم يملكون الكثير منهم بالفعل، ذلك ليس منطقياً، لا يُمكني رؤية حاجتهم للتعاقد مع كروس، خاصة مع وجود تياجو ألكانتارا بالفعل معهم”.

وكان كروس قد انتقل للميرنجي في 2014 قادماً من بايرن ميونخ، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق الملكي الإسباني في 323 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 22 هدفاً، وصنع 80 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق