تشكيلة مانشستر يونايتد و ليفربول المتوقعة في قمة الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعطى فوز الصعب على أتالانتا دفعة للمدرب أولي جونار سولشاير ليتخلص من بعض الضغط عليه، لكنه اليوم مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية في قمة الدوري الإنجليزي أمام .

سيكون لدى المدرب النرويجي عدة أفكار فيما يتعلق بالتشكيلة الأساسية التي سوف يعتمدها أمام متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكن من الواضح أنه سوف يبقي على خطة الـ4\2\3\1.

لا توجد أي شكوك لدى سولشاير فيما يتعلق بالرباعي الخلفي، بوجود بيساكا وشو كظهيرين دفاعيين وماجواير وليندلوف في قلب الدفاع.

سولشاير وشكوك تركيبة اليونايتد الهجومية

أما الشكوك الكبيرة فتتعلق بلاعبي خط الوسط، فهناك مفاضلة بين ماكتوميناي أو ماتيتش للبدء إلى جانب فريد، بينما سيكون فيرنانديز أمامهم، وفي الهجوم سانشو و كريستيانو رونالدو، ولكن قد يتم الدفع ببول بوجبا مكان راشفورد أو جرينوود مكان سانشو على الجبهة اليمنى الهجومية.

قصص سبورت 360

أما ليفربول فلديه شكوك أقل بكثير، وتبدو التشكيلة واضحة بوجود ماتيب وفان دايك في قلب الدفاع وأرنولد و روبيرتسون ظهيرين..أما الوسط فسيتواجد به هندرسون وفابينيو وميلنر، ثم الثلاثي الهجومي التقليدي صلاح، فيرمينو وساديو ماني.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة : دي خيا – وان بيساكا – ليندلوف – ماجواير – شاو – ماكتوميناي – فريد – جرينوود – فيرنانديز – راشفورد (بوجبا) – رونالدو.

تشكيلة ليفربول المتوقعة : أليسون – أرنولد – ماتيب – فان دايك – روبيرتسون – هندرسون – فابينيو – ميلنر – صلاح – فيرمينو – ماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق