كرر إنجاز الظاهرة رونالدو.. محمد صلاح يُحقق رقمين تاريخيين بعد الهاتريك أمام مانشستر يونايتد

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق نجم ليفربول محمد صلاح، رقمين مميزين للغاية في المباراة الجارية حاليًا ضد مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب "أولد ترافورد" مباراة الفريقين في الوقت الحالي، في إطار منافسات الجولة التاسعة من البطولة، حيث يتقدم ليفربول بخماسية نظيفة.

ويقدم محمد صلاح أداءً أكثر من رائع في المباراة الجارية، حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، هاتريك.

هاتريك محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية أن هاتريك محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد في "أولد ترافورد" هو الأول بعد مرور 18 عامًا على هاتريك الظاهرة رونالدو نجم ريال مدريد السابق في دوري أبطال أوروبا أمام الشياطين الحمر في ملعبهم.

ليس هذا فقط، بل إن محمد صلاح هو الأعلى في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يسجل هاتريك أمام مانشستر يونايتد في ملعبه، في تلك البطولة.

ويُعد محمد صلاح الآن الهداف الإفريقي التاريخي في الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف، متجاوزًا ديدييه دروجبا صاحب الـ104 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق