جماهير ليفربول بعد هاتريك محمد صلاح في مانشستر يونايتد: ملكنا المصري "وحش مخيف" غير قابل للإيقاف

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

انهالت جماهير ليفربول الإنجليزي، بالمديح على نجمنا المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، بعد الهاتريك الذي سجله في شباك مانشستر يونايتد بالبريميرليج.

وانتصر ليفربول على مانشستر يونايتد، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، على مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. ليفربول عن محمد صلاح بعد الهاتريك أمام مانشستر يونايتد: وُلد ليسجل في المباريات الكبرى

شاهد هاتريك تاريخي في ملخص لمسات محمد صلاح امام مانشستر يونايتد

وشارك محمد صلاح في المباراة كأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وساهم في أربعة أهداف من الخمسة، حيث صنع الهدف الأول وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك".

جماهير ليفربول" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وصفت صلاح بالجناح الأفضل في تاريخ مسابقة البريميرليج، كما طالبت إدارة النادي بسرعة تمديد عقد نجم الفريق، لتجنب رحيله.

اليكم ردود افعال جماهير ليفربول على اداء محمد صلاح بعد الهاتريك ضد مانشستر يونايتد

البداية مع مُشجع كتب: "محمد صلاح في الوقت الحالي، هو أفضل لاعب في العالم".

— Neutron (@Samaeled)

واتفق معه آخر، مُغردًا: "محمد صلاح حقًا في الوقت الحالي هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، مما يجعله أفضل لاعب بالفعل في العالم الآن".

— KimTheHabibi (@KimKallstrom01)

فيما غرد أحدهم مُستخدمًا صورة لـ صلاح وهو يحتفل بهدفه وكتب: "محمد صلاح لـ رونالدو.. من هو الأفضل في التاريخ الآن؟".

— Malayita_S’Gudu

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق