اخبار كورة

اعتراف واضح من هيندرسون بعد مباراة ليفربول وفياريال

اعترف قائد ، جوردان هيندرسون، بأنه كان محظوظاً في كرة الهدف الأول التي سكنت شباك فياريال الإسباني، وساعدت الفريق على الفوز بهدفين دون رد في أنفيلد رود.

وقطع فريق الألماني يورجن كلوب شوطاً كبيراً نحو الوصول لنهائي دوري ابطال أوروبا في باريس، بعدما فاز في ذهاب دور الأربعة على فياريال، بهدفين دون مقابل، مساء الأربعاء.

هيندرسون: كنت محظوظاً في لقطة الهدف الأول

هيندرسون قال في تصريحات صحفية لشبكة بي تي سبورت البريطانية، عقب اللقاء” كان الحظ معي بعض الشيء في كرة الهدف الأول، كان هناك بناء جيد للهجمة، ولكن التوفيق كان حاضراً بعدما غالطت الكرة المدافع وحارس المرمى على ما أظن”.

وأضاف قائد ” ولكن أنت بحاجة لقليل من الحظ عندما تلاعب فريقاً يركن للخلف ويلعب بطريقة دفاعية، وحصلنا على ذلك، وهذا ساعد في إنعاش جماهيرنا، وفي معظم المباراة كان الضغط المضاد جيداً للغاية، وهذا جعل الأمور صعبة على المنافس”.

قصص سبورت 360

واستطرد هيندرسون مؤكداً” لم نحقق أي شيء بعد، لم نتأهل ومازالت الاحتمالات واردة، وستكون مباراة صعبة في ملعب فياريال، إنه فريق منظم للغاية، وكنا نعرف مدى الصعوبة التي ستواجهنا في مباراة اليوم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.