اخبار كورة

مُدافع فياريال: مهمة ليفربول لن تكون سهلة على أرضنا

وجه باو توريس، مُدافع فريق فياريال، رسالة تحدٍ نارية لنجوم بعد ذهاب نصف نهائي .

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد، ليتأجل حسم بطاقة التأهل لنهائي المُسابقة لجولة الإياب التي تُقام على أرض لاسيراميكا يوم الثلاثاء المُقبل.

توريس يُحذر ليفربول: فياريال قوي على أرضه

وقال توريس، في تصريحات نقلتها ، :”أي خطأ يُمكن أن يُكلفك، والمُنافس كان أفضل منا، لم تسير الأمور وفقاُ لما خططنا”.

وتابع مُدافع الغواصات الصفراء حديثه بالقول :”الخطة كانت مُشابهة لخطتنا أمام بايرن ميونخ، وتحلينا بالثقة الكاملة، ولكننا غادرنا مُتأخرين بهدفٍ دون رد”.

قصص سبورت 360

وشدد توريس على قُدرة الفريق على قلب الطاولة على ليفربول، :”90 دقيقة فترة طويلة للغاية، هدف واحد على أرضنا سيُعيدنا للمسار من جديد، هُناك الكثير من أجل اللعب عليه”.

وتابع مُدافع فياريال  :”في النهاية فإننا لم نرغب في تلقي أهداف، أردنا العودة لمدينتنا بنتيجة جيدة”، وأضاف :”أعتقد أن حظوظنا لاتزال قائمة، نحن أقوياء على أرض ملعبنا لاسيراميكا، ولقد أظهرنا ذلك ضد بايرن ميونخ، نحن نلعب بصورة مُختلفة على أرض ملعبنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.