اخبار كورة

قبل مباراة اليوم .. تاريخ لقاءات مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري

يستضيف مساء اليوم الاثنين منافسه في قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة ا.

لم تكن بداية الثنائي الكبير مانشستر يونايتد وليفربول على ما يرام بمسابقة الدوري الإنجليزي خاصةً الشياطين الحمر الذي خسر جميع مبارياته حتى الآن، بينما تعادل الريدز في لقاءاته لتكون تلك المواجهة حاسمة في مشوار الفريقين بالدوري هذا الموسم.

تاريخياً، واجه مانشستر يونايتد منافسه في مباراة اليوم ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي بمسماه الجديد 60 مباراة، فاز اليونايتد في 28 لقاء، وخسر أمام الريدز في 18 مواجهة، وتعادل الفريقان في 14 لقاء.

تاريخ لقاءات مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ونجح مانشستر يونايتد في تسجيل 79 هدفاً بشباك الريدز، بينما الأخير أحرز 76 هدفاً بمرمى اليونايتد، ويعتبر ستيفن جيرارد هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بمسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف.

قصص سبورت 360

يدخل ليفربول مباراة اليوم متسلحاً بتاريخ مواجهاته السابقة أمام مانشستر يونايتد، حيث لم يخسر أمام الشياطين الحمر في آخر 8 مواجهات، فاز في 5 مباريات، وتعادل في ثلاثة آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.