اخبار كورة

ليفربول يتلقى أخباراً سارة قبل مباراة برايتون في الدوري

وعاد إبراهيما كوناتي للتدريبات الجماعية من جديد بعد ابتعاده عن الملاعب لمدة شهرين بسبب مشاكل في الركبة، وسيكون النجم الفرنسي جاهزاً للقاء برايتون المقبل في الدوري المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

ليفربول يستعيد بعضاً من نجومه قبل لقاء برايتون

بينما عاد جوردان هيندرسون للتدريبات الجماعية هو الآخر بعد إصابته مع منتخب إنجلترا في فترة التوقف الدولي، ليستعيد الريدز الثنائي قبل المباريات الحاسمة القادمة في المسابقة الأوروبية دوري الأبطال.

قصص سبورت 360

واستعاد الريدز عافيته قبل فترة التوقف الدولي بعودة تياجو ألكانتارا من الإصابة، بالإضافة إلى جويل ماتيب، وديوجو جوتا، بينما يستمر غياب أندي روبيرتسون عن الملاعب بعد إصابته في لقاء نابولي بجانب نابي كيتا وأليكس أوكلسين تشامبرلين.

الجدير بالذكر أن ليفربول سيواجه رينجرز الاسكتلندي مساء يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري الأبطال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.