روبرتسون عن فرص ليفربول في التتويج بالدوري الإنجليزي: يبدو أن تشيلسي ومانشستر سيتي لن يتركا النقاط

بطولات [2] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدولي الأسكتلندي أندرو روبرتسون، ظهير ليفربول، أنه لا يزال من المُبكر الحديث عن إمكانية تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويتواجد ليفربول في المرتبة الثالثة بسلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي، ونقطتين عن المُتصدر تشيلسي.

وقال روبرتسون في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "في الدوري الإنجليزي الممتاز لا توجد مباراة سهلة، أعتقد الآن بعد الديريي نحن لدينا تحول سريع للغاية بالتفكير في المباراة التالية".

وأضاف: "في هذا التوقيت يكون هُناك وقت قليل للغاية فيما يتعلق بمحاولة الاستعداد للمباريات، لذا نحن بحاجة إلى أن نكون في أفضل حالاتنا في هذه الفترة، لا يزال أمامنا مانشستر سيتي وتشيلسي".

وواصل: "لقد نجح كل من تشيلسي ومانشستر سيتي في الفوز بمبارياتهما في منتصف الأسبوع، وما زلنا متأخرين، لذلك نحن بحاجة إلى مواصلة الدفع والتأكد من أنهما يعلمان أنهما بحاجة للفوز في كل مباراة".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يستعيد خدمات ثنائي الفريق قبل مباراة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وأردف: "نحن نفكر في مباراة تلو الأخرى، وسيكون في انتظارنا العديد من الاختبارات، اختبار للساقين واختبار ذهني، في الفترة التي تسبق أعياد الميلاد، يحاول الجميع قضاء عطلة ممتعة، بينما نحن علينا أن نظل مركزين".

واسترسل: "هذه الفترة ستكون مزدحمة، ولكن أيضًا بعد ذلك سيعرف الجميع في الدوري الإنجليزي موقفهم، سواء كانت معركة الهبوط أو التأهل لأوروبا أو ما إذا كنت تريد لقب الدوري الإنجليزي".

وأكمل: "بمجرد أن تمر خلال هذه الفترة وأنت في يناير، ستعرف مكانك وأين تريد أن تكون، نحن نعلم أين نريد أن نكون وهذا ضمن المجموعة التي يمكنها الفوز بالدوري".

وأتبع: "نحن نريد أن نكون هُناك، من الواضح أن تشيلسي ومانشستر سيتي يمران بلحظات جيدة أيضًا، ولا يبدو أنهما سيتركان النقاط ولكن إذا خسرا فنحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين للاستفادة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "آمل أن يفعلا ذلك وأن نتمكن من تحقيق أقصى استفادة، إذا حدث ذلك سنكون قريبين من اللقب في نهاية الموسم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق