جوارديولا يكشف سبب تفضيله برناردو سيلفا عن محمد صلاح كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فسّر المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، سبب اختياره للدولي البرتغالي برناردو سيلفا جناح فريقه كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، رغم اختيار الكثير من المتابعين والنقاد لـ نجمنا المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

بيب كان أمس الخميس، قال إنه يرى برناردو من مستوى آخر، في ظل قدرته على التحكم في الكرة كما يحلو له، مُشيرًا إلى أنه الأفضل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وبسؤاله مُجددًا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي: "برناردو الأفضل في الدوري؟، شاهد مقطعا له في ملعب آنفيلد، وفي ستامفورد بريدج، وفي مباراتنا الأخيرة، وستعرف سبب ذلك".

وعن سر إحراز 17 لاعبًا لأهداف فريقه هذا الموسم، أجاب: "لا يوجد سرّ، نحن لا نملك مهاجمًا عالميًا في الأمام يُحدث شيئاً من لا شيء، علينا العمل كفريق، لذا من الجيد أن الجميع يساهمون، ولديهم الإذن في التسجيل".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يُعلن جاهزية ثنائي مانشستر سيتي ويؤكد: علينا أن نكون حذرين من رانييري

وأكمل: "لم اقل أبداً في مسيرتي (لا تسجل هدفًا)، جميعهم لديهم الشعور في محاولة فعل هذا الأمر".

وبسؤاله "هل هذه أقوى منافسة على البريميرليج منذ وصولك؟"، أجاب "إنه السؤال نفسه في كل موسم، إنها منافسة رائعة ولكننا ما زلنا في الربع الأول من الموسم، جميع الفرق جيدة وهناك الكثير من المباريات أمامنا".

وتطرق للحديث عن ترشحيه لجائزة أفضل مدرب في الدوري عن شهر نوفمبر الماضي: "نحن لا نركز على الجوائز الفردية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "اذا حققتها فهذا بسبب اللاعبين، لم أسجل هدفاً واحدًا، واذا ترشح برناردو أو كانسيلو لجوائز فردية في البريميرليج، فذلك سبب 9 أو 10 لاعبين آخرين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق