تقارير توضح الوجهة الأقرب لـ جوارديولا حال رحيله عن مانشستر سيتي

بطولات [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن الوجهة المتوقعة للمدرب الإسباني بيب جوارديولا عند رحيله عن صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ بيب جوارديولا مع بطل الدوري الإنجليزي في عام 2023.

وأكد جوارديولا مؤخرًا أنه لا ينوي تدريب أي نادِ في إنجلترا باستثناء مانشستر سيتي، كما نأى بنفسه عن تدريب منتخب إنجلترا.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، نقلًا عن شبكة "90 min"، أن الدوري الأمريكي هو الوجهة الأقرب لـ بيب جوارديولا عند رحيله عن مانشستر سيتي.

وأوضحت أن جوارديولا قد ينتقل إلى تدريب نادي نيويورك سيتي بعد انتهاء عقده مع السكاي بلو.

ويُعد نادي نيويورك سيتي الأمريكي جزءًا من المجموعة نفسها التي تملك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

قد يكون مدرب مانشستر سيتي حريصًا على الانتقال إلى الدوري الأمريكي بعد أن أمضى عامًا في نيويورك في إجازة بعد خروجه من برشلونة.

في الشهر الماضي أشاد جوارديولا بمدينة نيويورك، والعمل الذي قام به النادي للترويج لكرة القدم حيث قال: "لقد قضيت الكثير من الوقت في مدينة نيويورك خلال مسيرتي المهنية".

وأضاف: "إنها مدينة أحبها بشدة، وعلى مر السنين كنت محظوظًا بما يكفي لرؤية شغف سكان نيويورك المباشر بكرة القدم، الشباب يريدون اللعب ويحتاجون إلى مكان لذلك".

وواصل: "حقيقة أن هناك الآن 50 ملعبًا جديدًا لكرة القدم في جميع أنحاء مدينة نيويورك بسبب نادي نيويورك سيتي ومجموعتنا هو أمر مذهل وسيحدث فرقًا كبيرًا في حياة الشباب".

واختتم: "لقد قلتها لسنوات عديدة، أعتقد أن هناك مستقبلًا مشرقًا بشكل لا يصدق لكرة القدم في الولايات المتحدة، وستلعب المشاريع المذهلة مثل هذا دورًا في المساعدة على إنتاج الجيل القادم من المواهب الأمريكية الشابة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق