جوارديولا: ساوثهامبتون لديه أفضل منفذ ركلات حرة في العالم.. ونعرف ما ينتظرنا

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على صعوبة مباراة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يلتقي مع ساوثهامبتون مساء السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانت ماري"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ساوثهامبتون فريق جيد، لديهم لاعبين جيدين ومدرب استثنائي وهم أحد أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي حتى الآن، لطالما كانت مبارياتهم صعبة للغاية".

وأضاف: "اللاعبون يعرفون أن يوجد في انتظارنا تحدٍ لا يُصدق، يملكون جيمس وارد براوس، وهو أفضل منفذ ركلات حرة رأيته في حياتي وفي العالم في الوقت الحالي، لا يوجد لاعب أفضل منه في الركلات الثابتة".

وواصل: "إنه لاعب جيد جدًا، ربما نفتقد قليلاً هذه النوعية من اللاعبين، إنه يفهم كرة القدم بشكل جيد، ويتحرك بشكل جيد بدون ومع الكرة".

اقرأ أيضًا - بعد إقصاء الجزائر.. جوارديولا يعلن موقف محرز من مباراة ساوثهامبتون

وعن العطلة الشتوية التي سيحصل عليها الفريق، حيث سيحصل سيتي على راحة لمدة 13 يومًا قبل ملاقاة فولهام في كأس إنجلترا: "أنا سأحاول الاستراحة قليلًا، وباقي اللاعبين سيكونون في عطلة مع عائلاتهم".

وبسؤاله "هل الفريق سيسافر خارج إنجلترا؟"، أوضح: "لقد تحدثنا مع النادي، ونحن لن نذهب إلى أي مكان بسبب الجائحة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نركز بكل قوتنا لمباراة ساوثهامبتون، لقد عانينا ضدهم هذا الموسم وفي الموسم الماضي، إنه فريق صعب حقًا، ونعرف جيدًا ما ينتظرنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق