"لا نعتبرها مباراة ودية".. كلوب: هل حظي مانشستر يونايتد بنفس الاستقبال في تايلاند؟

يلا كورة [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

ألمح الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إلى أن شعبية فريقه في آسيا أكبر من غريمه مانشستر يونايتد، قبل مواجهة الفريقين الودية في بانكوك التايلاندية.

ويلعب ليفربول ضد مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء المقبل في تايلاند ضمن جولة الفريقين الآسيوية، استعدادًا للموسم الجديد.

ووصلت بعثة ليفربول بقائمة تضم 37 لاعبًا، على رأسها المصري محمد صلاح، إلى بانكوك صباح اليوم الأحد، علمًا بأن بعثة مانشستر يونايتد كانت وصلت أمس السبت.

وحظيت بعثة ليفربول، وصيف بطل دوري أبطال أوروبا، باستقبال حافل من جانب الجماهير التايلاندية.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده كلوب فور وصوله إلى تايلاند، بدأ هو بسؤال للصحفيين قائلا "هل حظي مانشستر يونايتد بنفس الاستقبال أمس؟"، فأجاب اثنان منهم "لا".

وتابع "مانشستر يونايتد لديه مدرب جديد، الفريق تدرب لفترات أكثر منا هذا الصيف، لست متأكدًا لكنه ربما يكون أفضل حالا منا".

وأوضح "سيكون اختبارًا مهمًا لأنه يأتي أمام مانشستر يونايتد، ولا نعتبرها مباراة ودية".

وخسر ليفربول مرتين فقط في آخر 15 مباراة لعبها أمام الغريم مانشستر يونايتد.

وفاز ليفربول على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة في ذهاب الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، قبل أن ينتصر برباعية نظيفة في مباراة الإياب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق