ريمونتادا مانشستر يونايتد تقوده للانتصار الثاني في الدوري الأوروبي (فيديو)

يلا كورة [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفلت مانشستر يونايتد الإنجليزي من فخ مضيفه أومونيا نيقوسيا القبرصي، بعدما تغلب عليه 3 / 2، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز ريال سوسيداد الإسباني على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط بعدما حقق فوزه الثاني، لكنه ظل في المركز الثاني، متأخرا بفارق 3 نقاط خلف ريال سوسيداد، الذي احتفظ بالصدارة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها في المجموعة حتى الآن.

في المقابل، تجمد رصيد شيريف تيراسبول عند 3 نقاط في المركز الثالث، بينما بقي أمونيا نيقوسيا قابعا في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وبادر أمونيا نيقوسيا بالتسجيل عن طريق كريم أنصاري في الدقيقة 34، قبل أن ينتفض مانشستر يونايتد في الشوط الثاني، الذي سجل خلاله 3 أهداف متتالية.

وأحرز ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال الهدفين الأول والثاني للفريق الإنجليزي في الدقيقتين 53 و63، قبل أن يعود راشفورد لهز الشباك مرة ثانية، مسجلا الهدف الثالث للضيوف وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 84.

وأشعل الفريق القبرصي المباراة من جديد في الدقائق الأخيرة، بعدما قلص الفارق عبر لاعبه نيكولاس بانايوتو، ليحاول أصحاب الأرض خطف نقطة التعادل على الأقل ولكن دون جدوى.

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأمونيا.

وفي المجموعة الأولى، حقق أيندهوفن الهولندي انتصاره الأول في البطولة، بعدما اكتسح مضيفه زيورخ السويسري 5 / 1.

وبات أيندهوفن في صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة أمام أرسنال الإنجليزي، صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط، الذي يستضيف بودو جليمت النرويجي، صاحب المركز الثاني بأربع نقاط، في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة.

أما زيورخ، فظل متذيلا لجدول الترتيب بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته في لقاءاته الثلاثة الأولى التي خاضها حتى الآن.

وفي المجموعة الثالثة، فرض التعادل الإيجابي 1 / 1، نفسه على لقاء هلسنكي الفنلندي مع ضيفه لودوجوريتس رازاجراد البلغاري.

وحصد هلسنكي أول نقطة في مسيرته بالمجموعة، لكنه بقي في ذيل الترتيب، بينما ارتفع رصيد لودوجوريتس إلى 4 نقاط في المركز الثاني، وذلك قبل لقاء روما الإيطالي، صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط مع ضيفه ريال بيتيس الإسباني (المتصدر) بست نقاط في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة.

ومازالت الأوضاع مشتبكة في المجموعة السادسة، عقب تعادل شتورم جراتس النمساوي مع ضيفه لاتسيو الإيطالي.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة، متفوقا بفارق الأهداف على شتورم جراتس، صاحب المركز الثاني، الذي لديه الرصيد ذاته، وذلك قبل لقاء مييتلاند الدنماركي، الذي يحتل المركز الأخير بثلاث نقاط، مع ضيفه فينورد روتردام الهولندي، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في ذات الرصيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق