اخبار كورة

جونيور يبدأ التحدي.. هل يتفوق نجل كريستيانو رونالدو على والده؟

أحرز كريستيانو جونيور نجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، أولى أهدافه مع "الشياطين الحمر" في فريق تحت 12 عامًا.

هدف كريستيانو جونيور جاء في الدقيقة 23 من زمن أحداث الشوط الثاني، ليحتفل على طريقة والده "SI".

ويبدو نجل رونالدو يسير على خطى "الدون" والذي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات بعد عدة تجارب مع أكبر الأندية الأوروبية والتي يأتي من أبرزهم ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.

صحيفة "ميرور" البريطانية، تحدثت عن جونيور في وقت سابق، قائلة إن نجل النجم البرتغالي يمتلك سجلاً تهديفيًا رائعًا مع فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي عندما شارك رفقة فريق "السيدة العجوز" تحت تسع سنوات.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن كريستيانو جونيور سجل 58 هدفًا في 28 مباراة خاضها مع يوفنتوس، كما مرر الابن الهداف 18 تمريرة حاسمة.

مستوى جونيور جعل والده رونالدو يعلق في تصريحات صحفية سابقة، قائلاً :"ابني يقول إنه سيكون أفضل منّي، لكنني أعتقد أن الأمر صعب".

وكان نادي مانشستر يونايتد أعلن فبراير الماضي ضم كريستيانو جونيور، حيث حمل نجل الأسطورة البرتغالية القميص رقم 7 تيمنًا بوالده.

ووقع رونالدو الصغير على عقد مع النادي الإنجليزي بعد أن أمضى عدة أشهر لاعبًا في أكاديمية مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن رونالدو (37 عامًا) عاد إلى مانشستر يونايتد أيضًا في الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس، ليوقع عقدًا مع "الشياطين الحمر" حتى صيف 2023.

لمشاهدة هدف جونيور مع مانشستر يونايتد.. اضغط هنا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.