أخبار الانتقالات | سواريز يكشف السر وبوجبا يحدد مصيره

GOAL [2] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية اليوم أن بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد يفكر في قبول الانضمام لباريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري.

يأتي هذا في ظل قرب قد اللاعب من الانتهاء، حيث ينتهي بحلول الصيف المقبل، ويستطيع الرحيل لأي فريق بشكل مجاني.

أوضحت تقارير صحفية إنجليزية اليوم أن أنطونيو كونتي المدير الفني القادم لنادي توتنهام سوف يتمتع بقدرة شرائية ضخمة في سوق الانتقالات.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "صن"، والتي أكدت أن الإدارة سترصد له ما يعادل 150 مليون جنيه استرليني لضم من يريد.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم أن نادي بايرن ميونخ على ثقة تامة في قدرته على تجديد عقد لاعبه سيرج جنابري في الفترة المقبلة.

جاء هذا بحسب ما ذكرت شبكة "سكاي سبورت"، والتي أكدت أن اللاعب شبه اتفق على التجديد ولا توجد سوى تفاصيل صغيرة توقف التوقيع.

قرر البلجيكي إيدين هازارد عدم الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد فتح الباب أمام اللاعبين الراغبين في المغادرة، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة إلتشي في الدوري الإسباني، لكن يبدو أن خيار الرحيل ليس في رأس هازارد الآن.المزيد من التفاصيل

كشف الأوروجوياني لويس سواريز نجم ليفربول وبرشلونة السابق وأتلتيكو مدريد الحالي عن سبب رغبته السابقة في الانضمام لصفوف آرسنال.

جاء هذا في حوار صحفي مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وتطرق خلاله للحديث عن مدى صعوبة مواجهة ليفربول أمام جماهيره في ملعب أنفيلد.

المزيد من التفاصيل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات اللاعب الألماني كريم أديمي. 

جاء هذا بحسب ما ذكرت شبكة "سكاي سبورت"، والتي أكدت أن الثنائي بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند أيضًا مهتمان بالحصول على خدمات لاعب ريد بول سالزبورج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق