الاتفاق قريب .. صفقة ثلاثية تعيد سانشيز إلى برشلونة

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تتسارع الأمور بشكل ملحوظ في المفاوضات بين برشلونة الإسباني وإنتر الإيطالي بشأن عودة التشيلي أليكسيس سانشيز إلى "البلوجرانا"، وقد نشهد صفقة ثلاثية يدخل نادي إشبيلية طرفًا فيها.

برشلونة يفكر في استعادة خدمات أليكسيس سانشيز، ويخطط لإخراج الهولندي لوك دي يونج، المعار من إشبيلية، والذي يهتم إنتر بالحصول على توقيعه.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية التفاصيل الجديدة الخاصة باقتراب عودة أليكسيس سانشيز إلى برشلونة، وهو الأمر الذي سيخضع بطبيعة الحال لموافقة تشافي هيرنانديز مدرب "البلوجرانا".

ويرغب برشلونة في التخلص من لوك دي يونج، الذي بدأ أساسيًا في مواجهة أوساسونا في الجولة 17 من الدوري الإسباني، لكنه أظهر مرة أخرى أنه لا يتناسب مع نظام اللعب.

لماذا يرغب إنتر في ضم دي يونج؟

انتقل لوك دي يونج إلى برشلونة من إشبيلية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، حيث كان واضحًا أنه الخيار الثالث في هجوم النادي الأندلسي بعد يوسف النصيري ورافا مير.

ومع بحث دي يونج عن مخرج من إشبيلية، قدم له مواطنه رونالد كومان مدرب برشلونة السابق طوق النجاة وتعاقد معه على سبيل الإعارة.

ورغم مستواه المتواضع في برشلونة، بتسجيل هدف واحد فقط حتى الآن، لا يزال دي يونج يملك أندية مهتمة به، وأبرزها إنتر، الذي يريد تعزيز خطه الأمامي بمهاجم كلاسيكي.

وأشارت "سبورت" إلى أن دي يونج لا يعارض الانتقال إلى إنتر، ويدعم إشبيلية، المالك لعقد اللاعب، الصفقة، التي تتضمن عودة أليكسيس سانشيز إلى برشلونة.

لماذا يرغب سانشيز في العودة إلى برشلونة؟

من جانبه، فإن أليكسيس سانشيز لا يشعر بالأهمية في إنتر، ويريد المغادرة من أجل الحصول على المزيد من دقائق اللعب.

وشارك سانشيز في 14 مباراة رسمية مع إنتر هذا الموسم، وتمكن من تسجيل هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، وغاب عن خمس مباريات بسبب مشاكل عضلية.

إنتر يوافق على إعارة التشيلي الدولي إلى برشلونة، حيث يعود التشيلي إلى برشلونة بعد سبعة مواسم، شهدت فيها مسيرته تقلبات عديدة بين تألق مع آرسنال ثم فترة مخيبة مع مانشستر يونايتد، قبل انتقاله إلى "النيراتزوري" في 2019.

اقرأ أيضًا

مرة أخرى.. تفشي كورونا يتسبب في تأجيل مباراة جديدة بالدوري الإنجليزي

أسطورة مظلومة ومن الأعظم في التاريخ .. ردود الأفعال على اعتزال أجويرو

ذنب طارق حامد ونهاية لا يستحقها .. ردود أفعال هدف السولية القاتل في مصر

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق