"هناك تلميح بأن يوسف بلايلي هو صفقة الاتحاد الجديدة"

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، دخلت فترة الانتقالات الشتوية بكل قوتها، من أجل تدعيم صفوف العميد بلاعبين من العيار الثقيل.

الاتحاد أعلن أمس الخميس عن التعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الإعلامي الرياضي عادل مرضي قال خلال تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي" عبر قناة 24 الرياضية: "تبقى صفقة أخرى بنادي الاتحاد، وستكون من نفس عيار عبد الرزاق حمد الله".

وكشف مرضي عن أن الصفقة ستكون قوية جدًا، حيث قال: "تم التلميح أن صفقة الاتحاد الجديدة ستكون الجزائري يوسف بلايلي، والذي تألق مؤخرًا ببطولة كأس العرب، وفسخ عقده مؤخرًا مع نادي قطر".

عادل مرضي وصف ما تقدمه إدارة الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية بالآتي: "الاتحاد لديه صفقة قوية جديدة، وستكون شتوية العميد صفقات من العيار الثقيل".

— قناة 24 الرياضية (@sport24_tv)

وأردف: "إدارة الاتحاد حيرتنا، بإبرام صفقات من العيار الثقيل، وبالتالي آتمنى أن تحافظ على اللاعبين المتبقين قبل الدخول في الفترة الحرة".

مفاجآت بالجملة .. كواليس غير متوقعة في انتقال حمد الله إلى الاتحاد

واختتم عادل مرضي تصريحاته قائلًا: "بعض الأحيان نشكر الإدارة على عملها، والبعض الآخر ننتقدها على الإخفاقات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق