برشلونة يتحكم في مصير هجوم يوفنتوس وزميل ميسي!

GOAL [2] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن تحكم برشلونة في سوق انتقالات يوفنتوس حال نجح الفريق في الحصول على خدمات ألفارو موراتا.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "آس"، والتي ذكرت أن رحيل موراتا عن يوفنتوس سيحرك إدارة النادي الإيطالي من أجل التوقيع مع ماورو إيكاردي نجم يوفنتوس.

ولا تعد تلك هي المرة الأولى التي يرتبط فيها إيكاردي بنادي يوفنتوس، حيث سعى النادي للحصول على خدماته في أكثر من مناسبة من قبل.

وأوضحت الصحيفة أن الوضع المالي الحالي في النادي الإيطالي قد لا يسمح بأن ينتقل إليهم إيكاردي بشكل نهائي وفوري، وقد تكون صفقة إعارة.

وفي الوقت نفسه أوضحت أن شرطًا جزائيًا قيمته 15 مليون يورو سيضطر باريس سان جيرمان لدفعه لإنتر حال انضم إيكاردي لصفوف يوفنتوس تحديدًا.

حيث أراد إنتر أن يتأكد من عدم لعب إيكاردي لصفوف يوفنتوس، فوضع ذلك الشرط على أن يتم دفع المبلغ خلال أول أربعة أعوام حال انضم للبيانكونيري.

جدير بالذكر أن يوفنتوس ارتبط بعدة بدائل أخرى في خط الهجوم، على رأسهم دوسان فلاهوفيتش نجم فيورنتينا.

اقرأ أيضًا

برشلونة مستاء من "سعادة" رونالدينيو بانتقال ميسي إلى باريس !

بوتشيتينو: بقاء مبابي قرار لا يعتمد على باريس وحده!

بينهم ميسي .. باريس سان جيرمان يعلن إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا


اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق