هل ينضم للفريق؟ .. تغريدة من 2013 تؤكد عشق كنو للاتحاد

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا شيء يعلو حاليًا في حديث سوق انتقالات الدوري السعودي على مستقبل محمد كنو نجم وسط الهلال، إذ بات مصيره معلقًا بين البقاء مع الزعيم أو الانتقال للنصر أو الاتحاد.

الهلال، وحسب المصادر الصحفية المتابعة، قدم عرضًا جديدًا مغريًا لتجديد عقد كنو الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، يتضمن راتبًا سنويًا قدره 7 ملايين ريال سعودي، لكن اللاعب تلقى عرضًا آخر من النصر بـ9 ملايين ريال ومن ثم وصله العرض الأعلى ومصدره الاتحاد بـ10 ملايين ريال سنويًا.

اقرأ أيضًا | دموع، معجزة، خيبة أمل وبطل معاناة .. 16 صورة لخصت كرة القدم في 2021

سعود الصرامي المتحدث الرسمي باسم النصر أكد أن كنو خارج حسابات الفريق، مشيرًا إلى أن النادي لا يستطيع التعاقد معه بسبب الأزمة المالية التي يُعاني منها، بجانب أن لديه أولويات أخرى أبرزها حراسة المرمى والهجوم، مما أبقى مستقبله معلقًا بين الزعيم والعميد.

الجماهير السعودية عبر تويتر أعادت إحياء تغريدة سابقة لنجم المنتخب السعودي كان قد نشرها في 29 مايو 2013 أكدت عشقه وتشجيعه لنادي الاتحاد، حيث بارك له الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2012-2013.

— Mohammed kanno (@MohammedKanno)

العميد كان قد هزم الشباب 4-2 في نهائي كأس الملك هذا العام وتُوج باللقب، وقد كان كنو حينها لاعبًا في شباب الاتفاق، وقد صعد للفريق الأول في الموسم التالي قبل أن ينضم للهلال صيف 2017.

يُشار إلى أن الهلال نجح مؤخرًا في تجديد عقدي نجميه سالم الدوسري ومحمد البريك، وقد حصل على توقيع سعود عبد الحميد لاعب الاتحاد بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع العميد، والذي ينتهي في 31 يناير الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق