أخبار الانتقالات | دورتموند يرد على هالاند، وريال مدريد يرفض عرض هازارد

GOAL [2] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تقارير صحفية إيطالية اليوم أن نادي فيورنتينا يرفض تمامًا فكرة التخلي عن مهاجمه دوسان فلاهوفيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

جاء هذا بحسب ما ذكر الصحفي "جيانلوكا دي مارزيو"، والذي أكد أن النادي يريد استمراره لنهاية الموسم على الأقل.

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادي برشلونة لا يزال مصرًا على ضم مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا"، والتي أكدت أن النادي لا يزال يضع ألفارو موراتا على رأس أولوياته لكن المفاوضات معقدة.

كشفت تقارير صحفية اليوم أن نادي نيوكاسل تلقى رفضًا قاطعًا من نظيره ريال مدريد في عرضه الخاص بضم إيدين هازارد من النادي الملكي.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "إل ناسيونال"، والتي أكدت أن عرض النادي الإنجليزي كان حوالي 40 مليون يورو، فيما يريد النادي الإسباني 50 مليونًا على الأقل.

يلعب البوسني ميراليم بيانيتش دور هامًا في صفوف نادي بشكتاش التركي، الذي يخوض معه منافسات موسم 2021-22 معارًا من نادي برشلونة الإسباني.

العقد المبرم بين بشكتاش وبرشلونة لا يملك فيه النادي التركي خيارًا بإلزامية أو إمكانية شراء بيانتيش في نهاية الموسم، ولذلك سيكون التفاوض بين الناديين ضروريًا في حالة رغب بشكتاش في الاحتفاظ بخدمات البوسني الدولي.المزيد من التفاصيل

يبدو أن كريستيان إريكسن وجد منقذًا لإنعاش مسيرته الكروية التي توقفت منذ حادثة توقف قلبه في يورو 2020.

وكان نادي إنتر الإيطالي قد أنهى تعاقده مع النجم الدنماركي بالتراضي في أعقاب تعرضه لسكتة قلبية وقيامه بزراعة جهاز تنظيم ضربات القلب، ولكن مثل هذا الجهاز ممنوع في كرة القدم الإيطالية.

المزيد من التفاصيل

رد مايكل زورك المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند على تصريحات لاعبه النرويجي إرلينج هالاند حول مستقبله في صفوف الفريق.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها لصالح صحيفة "كيكر"، وأكد خلالها أن هالاند في حاجة للجلوس والحديث مع إدارة النادي.المزيد من التفاصيل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق