ملمحًا بالانتقال؟ ليفاندوفسكي يرفض حسم مستقبله مع بايرن ميونخ!

GOAL [2] 0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف روبرت ليفاندوفسكي نجم العملاق البافاري عن وجود اجتماع مرتقب بينه وبين مجلس إدارة ناديه الحالي بايرن ميونخ الألماني.

وكان المهاجم البولندي قد ارتبط اسمه بالعديد من الأندية للانضمام إليها في سوق الانتقالات القادم لعل أبرزها نادي برشلونة الإسباني.

لكنه أوضح أنه لا يزال لاعبًا في العملاق البافاري، وفي انتظار المفاوضات بينه وبين إدارة الفريق، وألمح عن إمكانية الرحيل من خلال عدم رده على سؤال حول مستقبله.

حيث قال روبرت ليفاندوفسكي إلى سكاي حول مستقبله: "سيكون هناك اجتماع قريبًا ولكن لم يحدث شيء مميز حتى الآن. ألاحظ أيضًا ما يجري. الوضع ليس سهلاً بالنسبة لي".

فيما لم يرد ليفاندوفسكي بالإجابة عندما سئل عما إذا كان يريد البقاء في فريقه الحالي أم الخروج منه في السوق القادم.

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano)

وكان المهاجم البولندي قد حسم بطولة الدوري الألماني رقم 32 لفريقه اليوم بعد الفوز على فريق بوروسيا دورتموند بثلاثية لهدف.

وسجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني للفريق البافاري، كما ساهم هذا الموسم بتسجيله 33 هدفًا في بطولة الدوري حتى الآن مع تبقي 3 جولات للنهاية.

وكان أوليفر كان المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ قد صرح منذ أيام أنه لن يتخلى عن مهاجم يسجل له 30 أو 40 هدفًا في خلال الموسم، فيبدو أن المفاوضات مع النجم البولندي ستكون قريبة.

جدير بالذكر أن عقد المهاجم المخضرم روبرت ليفاندوفسكي ينتهي في صيف عام 2023 أي أنه من المفضل أن يمدد تعاقده البايرن هذه الفترة قبل أن يخسره بعد موسم مجانًا.

اقرأ أيضًا..

فاز بالدوري وفشل أوروبيًا .. البايرن بين الهيمنة المطلقة والمحاسبة الظالمة!

استيقظ ليجد نفسه بيرلو وتشافي معًا.. ردود الأفعال على النني ضد مانشستر

ظهور متواضع رغم التسجيل .. ماذا قدم رونالدو في الخسارة من آرسنال

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق