تقارير: مورينيو يقنع ديبالا بالانضمام إلى روما

يلا كورة [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت صجيفة "لا ستامبا" إلى أن مورينيو تحدث مباشرة إلى ديبالا عبر الهاتف، لإقناع اللاعب الأرجنتيني بالانتقال إلى نادي العاصمة الإيطالية روما.

وكان باولو ديبالا على وشك التوقيع لفريق إنتر ميلان، لكن وصيف الكالتشيو أوقفوا التفاوض عندما نجحوا في ضم روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة من تشيلسي.

ويحتاج الإنتر إلى بيع أليكسيس سانشيز قبل إحضار أي لاعب آخر.

وذكرت الصحيفة أن صاحب الـ28 عامًا بات قريبًا من الموافقة على الإنضمام إلى فريق روما، بعد موافقته على تخفيض راتبه الذي يبلغ 6 مليون يورو.

ويعتبر البعض قرار ديبالا مفاجئ لأنه سيترك اللعب في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل في حالة الانتقال إلى نادي روما الذي سيشارك في الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن مورينيو، كان قد أبدى إحباطه من تحركات إدارة إدارة نادي العاصمة خلال ميركاتو الصيف الجاري قائلًا: "أنا محبط بعض الشيء من سوق انتقالات روما، لكن لا داعي للقلق، أعتقد أننا سنقوم بعدة تدعيمات في النهاية".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق