أوموتو لـ "كورة بلس": أتمنى أكون من أساطير المصري.. وهذا ما حدث في مفاوضات إنبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب النيجيري أوستن أوموتو عن سعادته بتواجده في صفوف المصري البورسعيدي، منذ 4 سنوات ولم يصدر خلالها أي أزمة من تجاهه.

وقال أوموتو في تصريحات لـ "Kora Plus": "أرغب في الخروج من الباب الكبير لأكون مثالا للاعب الأجنبي الذي يتمتع بالاحترافية، ضحيت بالكتير لإسعاد جماهير بورسعيد وأتمنى أن أكون أسطورة من أساطير النادي".

وأكد أوستن خلال حديثه أنه سيعيش في مصر حتى بعد اعتزاله لكرة القدم، وسيستمر هو وأسرته بالمعيشة هنا.

وعن تولي إيهاب جلال تدريب المصري قال: "إيهاب جلال مدرب كبير وصاحب شخصية احترافية ويجيد التعامل مع النجوم خاصة أنه يجيد اللغة الإنجليزية وقضينا فترة جيدة معه بالنادي المصري متمنيا له التوفيق في الفترة القادمة مع مجلس الإدارة الجديد برئاسة كامل أبو علي".

وعن فشل انتقاله لإنبي، قال أوموتو: "ذهبت لمسؤولي إنبي من أجل التفاوض وعقدت جلسة مع رئيس النادي  أيمن الشريعي وتحدث معي بأن هناك صفقة تبادلية بيني وبين جون إيبوكا  واتفقنا على كافة الأمور المادية".

وأردف: "لم أطلب أي إضافات على عقدي سوى مطالبتي لسيارة وشقة لأن أسرتي تعيش معي في مصر وأعتقد أن هذا أمر طبيعي ويحدث مع اللاعبين المحترفين ولم يتسبب هذا الطلب في أزمة تصل إلى فشل الصفقة، ولكن هذا طلبًا عاديًا".

وتابع أموتو تصريحاته قائلًا: "ما حدث أن طبيب إنبي تقابلت معه ولم يتحدث معي في أي شيء ولكن أنا قمت بإخطاره أنني مصابًا بالخلفية خلال مباراة المقاولون العرب وقدمت له نتيجة الفحوصات وتأكد بعدم وجود أي إصابات أو قطع، ولم يكن عدم إتمام الصفقة سببها طبي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق