صفقة الأهلي المحتملة.. فايز سليماني جناح متعدد المراكز وصاحب خبرات دولية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب اللاعب فايز سليماني جناح منتخب جزر القمر من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا ، وذلك بحسب ما وكيل أعمال اللاعب فؤاد بن قويدير.

ويشار إلى أن مصدر داخل نادي الأهلي، أكد في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": أن النادي يفاوض كورتريجك البلجيكي، لضم جناحه فايز سليماني خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وخلال الساعات الأخيرة قدم الأحمر عرضًا للنادي البلجيكي.

وأكد المصدر قائلا "نعم أؤكد أن هناك مباحثات ومفاوضات بين الأهلي وكورتريجك واتفاق مبدئي لكن الصفقة لم تحسم بعد".

وبالنظر إلى طريقة لعبه وأرقام لاعب الأهلي المحتمل، فتجد أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الإيسر كما يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن و"وينج باك"، ولديه من العمر 28 عامًا كما تبلغ قيمته السوقية بحسب "ترانسفير ماركت" الألمانية 3 ملايين يورو.

لاعب كورتريجك البلجيكي، شارك هذا الموسم في الدوري البلجيكي في ست مباريات كما سجل هدفًا وصنع هدفًا بمجموع دقائق 394 دقيقة.

طالع أيضًا: مدرب الأهلي الجديد.. كولر يستعد لتوقيع العقود "تقارير سويسرية"

أرقام فايز سليماني


طوال مسيرته شارك في 228 مباراة وسجل 60 هدفًا وكما صنع 34 هدفًا وقد تحصل على 35 بطاقة صفراء إلى جانب بطاقتين حمراوتين.

 

 

بالنظر إلى المراكز التي لعب فيها فايز سليماني فقد لعب 57 مباراة، وسجل 31 هدفًا كما صنع 17 هدفًا حينما كان جناح إيسر، وعندما يلعب خط وسط في الناحية اليمنى فيشارك في 28 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع هدف، وعندما لعب في مركز الجناح الأيمن شارك في 28 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 7 أهداف، كما يجيد اللعب كظهير أيمن وشارك في مسيرته في 15 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع هدف، وفي مركز صانع الألعاب لعب 7 مباريات وسجل هدفين وصنع هدفين كما لعب في مركز المهاجم ولعب 5 مباريات في هذا المركز وسجل هدفًا.

طالع أيضًا: وكيل فايز سليماني لـ"كورة بلس": هناك اتفاق مبدئي بين الأهلي وكورتريجك.. لكن

سبق لسيلماني أن لعب في نادي كبير بالدوري الفرنسي الدرجة الأولى "ليج 1"، وأبرزها لوريان.

أما عن مسيرته الدولية فقد شارك 21 مباراة وسجل 3 أهداف كما صنع 5 أهداف لزملائه وأهم بطولة خاضها اللعب في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون في بداية العام الحالي، واستطاع مع منتخب جزر القمر الوصول إلى دور الـ 16 في إنجاز تاريخي لبلاده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق