وصول محمد مغربي للقاهرة للانضمام للأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصل محمد مغربي، مدافع النادي الأهلي، إلى القاهرة بعد قطع إعارته مع نادي تيبليتسه التشيكي، بعد طلب من جانب إدارة النادي لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان مصدر في النادي الأهلي قد كشف من خلال تصريحات لـ كورة بلس، خلال الأيام الماضية، أن إدارة النادي الأهلي أخطرت اللاعب بضرورة قطع الإعارة مع النادي التشيكي والعودة إلى القاهرة 

طالع من هنا : الأهلي يُخطر محمد مغربي بقطع إعارته في التشيك والعودة لدعم الفريق
طالع أيضا: مارسيل كولر مديرًا فنيًا للنادي الأهلي

وقال مصدر بالأهلي اليوم الجمعة أن اللاعب وصل إلى القاهرة من أجل الانضمام للفريق مع انطلاق التدريبات في إطار التحضيرات للموسم الجديد.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد أكد في تصريحات سابقة أن الأهلي  له الحق في استعادة الثنائي معا أو أي منهما في أي وقت يريده خلال مدة الإعارة.

 

 

ماذا قدم محمد مغربي للعودة للأهلي؟

انضم المدافع محمد مغربي، إلى نادي تيبليسته التشيكي، يوم 21 فبراير 2022، ويرتبط اللاعب صاحب الـ21 عامًا بعقد مع الفريق التشيكي حتى 30 يونيو 2024.

خلال الفترة التي قضاها محمد مغربي، مع نادي تيبليسته، لعب مع الفريق 17 مباراة بمختلف المسابقات.

شارك المدافع صاحب الـ21 مع الفريق الأول لنادي تيبليسته في مباراة وحيدة، بينما مع لعب مع فريق تيبليسته "ب"، 16 مباراة، نجح في تسجيل هدف وصناعة هدف آخر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق