الزمالك يحسم مصير ناشئ الفريق بعد تلقيه 3 عروض محلية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من حمدي علاء، لاعب وسط فريق الزمالك، الصاعد عن تلقي اللاعب ثلاثة عروض محلية من أندية المصري والبنك الأهلي وسموحة، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية سواء على سبيل الإعارة أو الشراء بصورة نهائية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أنه من المقرر، أن يحسم مسؤولو الزمالك موقف اللاعب بالاتفاق مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بعد عودة البعثة من قطر عقب خوض مباراة الهلال السعودي المقرر لها مساء اليوم الجمعة، في كأس سوبر لوسيل.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمواجهة الهلال السعودي التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء اليوم على كأس سوبر لوسيل في قطر.

أقرأ ايضًا.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام الهلال السعودي.. الجزيري يقود الهجوم

قائمة الزمالك أمام الهلال السعودي

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد نديم - السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي " الونش" - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبد المجيد  - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور -  زكريا الوردي - محمد أشرف "روقا"  – يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"– سيف فاروق جعفر - سيد عبدالله "نيمار".  

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق